احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

شارك في قمة عرب نت 2012 في بيروت

ما هي قمة عرب نت الرقمية 2012؟


ستعقد قمة عرب نت الرقمية 2012 ، للسنة الثالثة على التوالي، في بيروت من 27-31 مارس.  و ستجمع العديد من الخبراء والمدراء التنفيذيين ورجال الأعمال المشهورين عالميا من الساحة الرقمية، لمناقشة أحدث الاتجاهات والتقنيات في شبكة الإنترنت والموبايل. وتعتبر هذه القمة السنوية ، و على نطاق واسع، أكبر تجمع رقمي في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا. و ستشمل المباريتان السنويتان “ماراثون الأفكار” و “عرض الشركات الناشئة”، اللتان أصبحتا علامة فارقة لهذه القمة كما تشكلان فرصا فريدة لرواد الأعمال لعرض أفكارهم و شركاتهم الناشئة أمام جمهور من العاملين و الممولين في هذا الحقل و الحصول على التغطية الإعلامية و النصح والإرشاد والتمويل للدفع بمشاريعهم.

تتألف قمة عرب نت الرقمية 2012 من :

 - أيام المطور (27-28 مارس) : يوم ونصف مخصصين للمطورين والمواضيع التقنية، مليئين بالمحادثات المعمقة والمسابقات الشيقة.

 - 

يوم الصناعة (28 آذار) : يوم واحد يركز على أثر تقنيات الإنترنت والموبايل في تغيير الصناعات التقليدية مثل السفر، والرعاية الصحية، والمصارف والتعليم.

 - 

أيام المنتدى (29-30 مارس) : تشكل صميم القمة و تجمع كبار المسؤولين التنفيذيين في ندوات و محاضرات و مقابلات وورش عمل إلى جانب مباريات عرب نت لرواد الاعمال، “ماراثون الأفكار” و “عرض الشركات الناشئة”.

 - 

يوم المجتمع (31 مارس) : يوم مجاني ومفتوح للجمهور، يشتمل على محاضرات وورش عمل تهدف لرفع الوعي الرقمي في المجتمع

ما هي المواضيع التي ستبحث خلال القمة؟



ستبحث القمة في أهم مواضيع الساعة في المجال الرقمي بما في ذلك الخدمات المرتبطة بالموقع، التجارة الاجتماعية، مبيعات التجزئة، الشراء الجماعي والتسويق، الإعلان الرقمي، تطبيقات الموبايل وغيرها.
للإطلاع على برامج القمة للعام الماضي ، الرجاء الضغط هنا.

هل هناك فرص للتكلم خلال قمة عرب نت الرقمية 2012 ؟


لقد جمعت مؤتمرات عرب نت السابقة متحدثين ذوي شهرة عالمية لمناقشة أهم المواضيع في شبكة الإنترنت والموبايل من خلال صيغ ندوات تفاعلية و محادثات ، وحلقات عمل.

للإطلاع على قائمة المتحدثين للعام الماضي، انقر هنا.

أما إذا كنت تود التكلم في قمة عرب نت الرقمية 2012 ، الرجاء إرسال سيرتك الذاتية مع نبذة موجزة عن الموضوع الذي ترغب في المشاركة به إلى racha@arabnet.me.

كيف يمكنني المشاركة في قمة عرب نت 2012؟


للمشاركة في القمة ، يمكنك التسجيل على الانترنت.

هل بإمكاني إختيارأيام القمة التي أشارك  فيها؟


نعم. يمكنك اختيار ايام المشاركة في القمة و سيتم تحديد رسم المشاركة تبعا لذلك.
ما هي أسعار المشاركة لأيام القمة المختلفة ؟


تختلف الأسعار تبعا لأيام القمة التي تخطط للمشاركة فيها (ايام المطور / يوم الصناعة / المنتدى) ، فضلا عن فئة التسجيل الخاصة بك (طلاب / رواد أعمال / منظمات غير حكومية / مهنيين).

هناك أسعار خاصة بالطلاب ورواد الأعمال والمنظمات غير الحكومية.

للحصول على مزيد من التفاصيل حول الأسعار الرجاء زيارة صفحة التسجيل.

إذا كنت أود حضور أكثر من جزء واحد ، هل بإمكاني الحصول على حسم؟


هناك أسعار خاصة للذين يودون حضور أكثر من جزء واحد من القمة. تختلف هذه الأسعار تبعا لأيام القمة التي ترغب في حضورها فضلا عن فئة التسجيل الخاصة بك.
للحصول على مزيد من التفاصيل حول الأسعار الرجاء زيارة صفحة التسجيل.

كيف يمكنني الإستفادة من رسوم المشاركة المخفضة؟

بإمكانك الإستفادة من الرسوم التشجيعية للتسجيل المبكر قبل 31 كانون الثاني.

نلفت الإنتباه  بأن رسوم “التسجيل المتأخر” تبدأ في 1 شباط و تستمر لغاية 22 آذار و هي أقل من رسوم التسجيل بعد هذا التاريخ. كما أن أسعار رسوم يوم المؤتمر ستطبق على كافة طلبات المشاركة التي ترد بعد  22 آذار 2012.

رسوم التسجيل للمجموعات: بإمكان المجموعات المؤلفة من خمسة أشخاص أو أكثر الحصول على حسم 15% على الرسوم الفردية. كما أنه بإمكان المجموعات المؤلفة من ثمانية أشخاص أو أكثر الحصول على حسم 20% على الرسوم الفردية.

ما هي الرموز الخاصة  Promocode؟


هي رموز فريدة تزودها عرب نت، لتمنح أصحابها  رسوم اشتراك خاصة.
إذا كنت مؤهلا للحصول على رسم خاص للمشاركة في القمة ، فسوف تتلقى رمزا خاصا بك promocode من عرب نت. عليك إدخال هذا الرمز في الحقل المناسب على صفحة التسجيل  ليظهر الرسم الخاص بك تلقائيا حين تدخل الرمز.

ما هي فئات التسجيل؟


هناك 4 فئات مختلفة للتسجيل في قمة عرب نت 2012 : الطلاب ، رواد الأعمال، المنظمات غير الحكومية، والمهنيين.

الطلاب :
هم الطلاب المسجلين في مدرسة أو جامعة و ذلك أثناء إنعقاد المؤتمر. للإستفادة من الرسوم الطلابية المخفضة، يجب عليك إرسال صورة عن بطاقتك الطلابية أو خطاب إلتحاق رسمي من مؤسسة أكاديمية إلى : summit@arabnet.me

المنظمات غير الحكومية: 
يمكن للعاملين في المنظمة غير الحكومية و الغير هادفة للربح الإستفادة من الرسوم الخاصة بهذه المؤسسات. الرجاء تزويدنا برسالة تعريف من المؤسسة.

المهنيين: يعتبرجميع العاملين في مؤسسات ربحية من المهنيين.

رواد الأعمال: تنبيه: يستفيد رواد الأعمال من حسومات على رسوم الإشتراك. و لكن لا يمكن المشاركة في هذه الفئة إلا للمشاركين في مسابقات “ماراثون الأفكار” و “عرض الشركات الناشئة”. سيمنح المشاركون في هذه المباريات رموزا خاصة promocodes  تمكنهم من المشاركة كرواد أعمال.

إذا كنت طالبا و وافقت اللجنة المختصة علي طلبي للمشاركة في مسابقات “ماراثون الأفكار” أو “عرض الشركات الناشئة” هل بإمكاني الإستفادة من حسومات رسم رواد الأعمال؟

كلا. إن رسوم المشاركة للطلاب هي الأدنى و بالتلي فإنه من الأفضل لك أن تشارك كطالب ضمن هذه المباريات.

ما هي مباراة “ماراثون الأفكار” و كيف أشارك فيها؟

مباراة “ماراثون الأفكار” مفتوحة لكل من يملك فكرة لمشروع على الأنترنت أو الموبايل.  سيحصل أصحاب الأفكار العشر الأولى عل فرصة لعرض أفكارهم أمام الجمهور خلال دقيقتين. كما سيحصل أصحاب الأفكار الثلاثة الأولى على جوائز نقدية  و سيتمتعوا بالتغطية الإعلامية و يستحوذوا على إهتمام الممولين و ممثلي كبريات الشركات.

للمشاركة أو الإطلاع على مزيد من المعلومات حول “ماراثون الأفكار”،  إنقر هنا. ألرجاء إتباع التعليمات المبينة على صفحة المشاركة بدقة. آخر فرصة لتقديم الطلبات هي 1 آذار 2012.

ما هي مباراة “عرض الشركات الناشئة” و كيف أشارك فيها؟

مباراة “عرض الشركات الناشئة” مفتوحة للشركات العاملة عل الأنترنت أو الموبايل.  سيحصل أصحاب الشركات العشر الأولى على فرصة لعرض مشاريعهم في القمة الرقمية أمام الجمهور خلال خمس دقائق كما سيحصلوا على مساحة عرض مخصصة لهم في الجناح الخاص بالشركات الناشئة لعرض مشاريعهم  مما سيمنحهم فرصة للتواصل مع الممولين و ممثلي كبريات الشركات.

للمشاركة أو الإطلاع على مزيد من المعلومات حول ” عرض الشركات الناشئة “،  إنقر هنا. ألرجاء إتباع التعليمات المبينة على صفحة المشاركة بدقة. آخر فرصة لتقديم الطلبات هي 1 آذار 2012.

هل سيكون هناك ترجمة فورية خلال جلسات المؤتمر؟

نعم.

هل بإمكاني إحضار ضيف برفقتي إلى المؤتمر أو إلى النشاطات المرافقة؟

كلا، إن المشاركة في المؤتمر هي شخصية تخول الشخص الذي تسجل و دفع رسوم المشاركة فقط من الحضور.

ما هي شروط المشاركة و إسترداد الرسوم؟

بشرائك بطاقة مشاركة في القمة تكون قد وافقت على ما يلي:

يحتفظ  فريق عرب نت بحق إتخاذ قرار بمنع دخول أو إخراج اي شخص من المؤتمر بما في ذلك الأشخاص الذين يتصرفون بطريقة غير لائقة أو الذين لا يلتزمون بالشروط التالية:

 - النشاطات التجارية
لا يسمح بالإلتماس أو بيع السلع أو الخدمات في قمة عرب نت 2012 . في حال قيام أي من الحضوربأية من هذه الأنشطة سنقوم بإلغاء بطاقتهم.

 - تبادل بطاقات التعريف (البادجات)
يمنع دخول الأشخاص الذين لا يحملون بطاقة تعريف عرب نت إلى المؤتمر كما يمنع منعا باتا استخدام بطاقة التعريف لحضور المؤتمر من قبل أكثر من شخص واحد، سواء في الأوقات نفسها أو في أوقات مختلفة. سيتم منع الأشخاص الذين يقومون بتبادل بطاقات التعريف  من معاودة الدخول إلى المؤتمر.

 - شروط إستبدال  بطاقات التعريف  
ملاحظة: يمنح  كل مشارك بطاقة تعريف  واحدة فقط لحضور المؤتمر . في حال فقدان البطاقة سيتحتم عليك القيام بدفع رسم المشركة ثانية للحصول على بطاقة بديلة.

في حال تلف البطاقة الخاصة بك سنقوم بتزويدك ببطاقة بديلة و ذلك بعد إعادة البطاقة التالفة إلينا.

إسترداد الرسوم المدفوعة: بالإمكان إسترداد رسوم المشاركة قبل تاريخ 15 شباط 2012 بعد إقتطاع مبلغ 50 د.أ. كرسوم إدارية و ذلك لكافة الفئات. لا يمكن إسترداد رسوم التسجيل في أي حال بعد تاريخ 15 شباط.

تنقلات، فنادق و معلومات هامة :
سنقوم بنشر المعلومات بهذا الخصوص قريبا.

كيف أستطيع الحصول على معلومات حول قمة عرب نت 2012 ؟
بالإمكان الحصول على كافة المعلومات المتعلقة بالمؤتمر بزيارة موقع عرب نت. للحصول على المزيد من المعلومات بإمكانكم مراسلتنا على  summit@arabnet.me أو الإتصال بنا هاتفيا على 009611751180/1/2

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق